"أوبرا دمنهور" تحتفل بذكرى الفنان فريد الأطرش

الخميس، 23 ديسمبر 2010 07:46 ص
"أوبرا دمنهور" تحتفل بذكرى الفنان فريد الأطرش الدكتور عبد المنعم كامل

البحيرة- محمد الإبيارى
تحتفل دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور عبد المنعم كامل، بذكرى الموسيقار الراحل فريد الأطرش، من خلال احتفالية تحييها فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو جورج بشرى.

وذلك فى الثامنة مساء الجمعة 24 ديسمبر الجارى، على مسرح أوبرا دمنهور.

يتضمن برنامج الحفل باقة من أجمل أغانى وألحان فريد الأطرش منها موسيقى توتة والحياة حلوة وميكونش ده ويا ويلى من حبه وخليها على الله وأحبابنا يا عين وإياك من حبى وبقى عايز تنسانى ونجوم الليل ويا جميل يا جميل، ومجموعة أخرى بغنيها نجوم الفرقة سامح منير، وهبة إسماعيل، وندى غالب، وإسلام مرسى ونشوى عبد الوهاب، ومحمد الخولى، وليليان محمد، ومى الجبيلى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة