احتجاز طفلة للاشتباه بإصابتها بالأنفلونزا المستجدة بالفيوم

الأربعاء، 22 ديسمبر 2010 04:14 م
احتجاز طفلة للاشتباه بإصابتها بالأنفلونزا المستجدة بالفيوم حالات عديدة تم احتجازها

الفيوم ـ رباب الجالى
قام اليوم، مستشفى الحميات بالفيوم، باحتجاز الطفلة "ملك مصطفى محمد" (7 سنوات) للاشتباه فى إصابتها بمرض الأنفلونزا المستجدة.

وكانت الطفلة دخلت المستشفى وهى تعانى من نزلة برد شديدة وارتفاع فى درجة الحرارة وضيق بالتنفس حيث تم احتجازها وأخذ العينات اللازمة منها لإرسالها للمعامل المركزية بوزارة الصحة، لبيان إصابتها بالمرض من عدمه.

يشار إلى أن نتائج تحايل المعامل المركزية بوزارة الصحة، أكدت فى وقت سابق، إيجابية عينة الطفل كيرولس والبالغ من العمر 10 سنوات، والذى توفى أول أمس بالمستشفى العام بالفيوم بينما جاءت نتيجة عينة العجوز "محمد سيد على" (85 سنة) سلبية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة