تمكنت حملة تموينية بمركز ملوى، من ضبط 169 أسطوانة غاز مدعم بحوزة 4 تجار يقومون بتخزين الأسطوانات ثم إعادة طرحها من جديد فى السوق السوداء بسعر 25 جنيهاً للأسطوانة الواحدة.
يأتى ذلك فى إطار الحملات اليومية التى تقوم بها مديرية التموين من أجل ضبط الأسواق وإعادة الانضباط إلى توزيع أسطوانات الغاز، و قررت نيابة ملوى مصادرة الأسطوانات المضبوطة.