ضبط 169 أنبوبة قبل بيعها فى السوق السوداء بالمنيا

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010 05:01 م
ضبط 169 أنبوبة قبل بيعها فى السوق السوداء بالمنيا أنابيب البوتاجاز

المنياـ حسن عبد الغفار
تمكنت حملة تموينية بمركز ملوى، من ضبط 169 أسطوانة غاز مدعم بحوزة 4 تجار يقومون بتخزين الأسطوانات ثم إعادة طرحها من جديد فى السوق السوداء بسعر 25 جنيهاً للأسطوانة الواحدة.

يأتى ذلك فى إطار الحملات اليومية التى تقوم بها مديرية التموين من أجل ضبط الأسواق وإعادة الانضباط إلى توزيع أسطوانات الغاز، و قررت نيابة ملوى مصادرة الأسطوانات المضبوطة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة