احتجاز 26 حالة للاشتباه فى إصابتهم بالأنفلونزا المستجدة بالدقهلية

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010 07:15 م
احتجاز 26 حالة للاشتباه فى إصابتهم بالأنفلونزا المستجدة بالدقهلية د.حاتم الجبلى وزير الصحة

الدقهلية ـ محمد صالح
احتجزت مستشفيات محافظة الدقهلية 26 حالة للاشتباه فى إصابتها بفيروس الأنفلونزا المستجدة "أنفلونزا الخنازير H1N1" وهو أكبر عدد يتم احتجازه منذ بداية هذا الشتاء، حيث احتجزت المستشفى الدولى بالمنصورة 8 حالات، هم ليمان عبد السلام (63 سنة) والسيد أحمد (34 سنة) وأحمد السيد (54 سنة) ومحمد سليمان (56 سنة) ومحمد إبراهيم (54 سنة) ومنيرة رمضان (58 سنه) وأحمد سمير (22 سنة) وعادل عبد ربه (50 سنة).

كما تم احتجاز عادل محمد بمستشفى شربين ومحمد أبو المعاطى (47 سنة) وإحسان زكى (3 سنوات) وأمورة أحمد (43 سنة) وحسن صالح (13 سنة) بمستشفى الحميات وأحمد الدسوقى (8 شهور) بمستشفى نبروه العام، ومحمد محمد (60 سنة) بمستشفى بهوت، وإقبال محمود (57 سنة) بمستشفى طلخا.

وفى ميت غمر، تم احتجاز 7 حالات، هم أمينة خالد (7 شهور) وأميرة عاشور (21 سنة) ورشا محمد (22 سنة) وبسمة عبد الله (25 سنة) ومحمد عبد العظيم (18 سنة) ومجدى مصطفى (55 سنة) والطفل محمد محسوب (سنة واحدة).

واحتجز مستشفى دكرنس حالتين، هما فاتن محمد (50 سنة) وخضرة رجب (50 سنة).


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة