مخبز جديد لإنتاج مليون رغيف يومياً بالأقصر

الإثنين، 20 ديسمبر 2010 01:57 م
مخبز جديد لإنتاج مليون رغيف يومياً بالأقصر جانب من الجولة

الأقصر - مصطفى جبر
قام الدكتور سمير فرج محافظ الأقصر صباح أمس بجولة تفقدية لأعمال البنية الأساسية لأكبر مخبز على مستوى صعيد مصر والذى تجرى إقامته بالمحافظة.

وأكد فرج أنه من المقرر انتهاء العمل بالمخبز خلال شهر فبراير القادم ليبدأ فى تقديم خدمته لمواطنى الأقصر.

وأضاف بأنه سيتم توفير عدة فرص عمل للشباب من خلال عملية التوزيع التى ستشمل كافة قرى ونجوع المحافظة مشيرا إلى أنه سيتم تعبئة الخبز داخل أكياس لحفظه من التلوث.

ومن المقرر أن ينتج المخبز مليون رغيف يومياً من خلال 6 خطوط إنتاج و6 منافذ توزيع، وتبلغ تكلفة المشروع 12 مليون جنيه، وتم إقامته على مساحة 2200 متر مربع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة