مستشفى بنها الجامعى يستقبل توأمين ملتصقين بقلب واحد

الخميس، 02 ديسمبر 2010 05:59 م
مستشفى بنها الجامعى يستقبل توأمين ملتصقين بقلب واحد بقلب واحد

القليوبية - حسن عفيفى
استقبل مستشفى بنها الجامعى حالة طبية لطفلين ملتصقين فى البطن، ويشتركان فى قلب واحد.

صرح بذلك الدكتور شاهين دبور، رئيس وحدة العناية المركزة بالمستشفى، مشيرا إلى أن الحالة عمرها 3 أيام، مضيفا أن الطفلين من محافظة الشرقية وجارى عمل اللازم لهما من تحاليل لتحديد فريق الأطباء الذى سيعالج الحالة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة