سمكة قرش جديدة تهاجم غواصين من "البيئة" بشمال سيناء

الخميس، 02 ديسمبر 2010 07:04 م
سمكة قرش جديدة تهاجم غواصين من "البيئة" بشمال سيناء ارتفاع عدد مصابى أسماك القرش بشرم الشيخ

كتبت أمل صالح
كشف حسن الطيب رئيس جمعية الإنقاذ البحرى وحماية البيئة بشمال سيناء، عن تعرض اثنين من الغواصين المفوضين بعملية تمشيط المنطقة من قبل وزارة البيئة، لهجوم شرس من سمكة قرش جديدة، مؤكداً أن تكرار تلك الحوادث يدل على وجود مجموعة من أسماك القرش وعدم اقتصار الأمر على واحدة أو اثنين بالمنطقة، مؤكداً أنه حتى الآن لم يستدل على نوع السمك المفترس، نظراً لعدم تمكن أى جهة من القبض على النوع المتسبب فى تلك الحوادث، مشيراً لافتقار مصر إلى بحوث البحار والأحياء المائية.

وأضاف الطيب أن الغواصين المصابين نقلوا جواً لمعهد ناصر بالقاهرة على وجه السرعة لمتابعتهما طبياً.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة