القوى العاملة: رأس السنة الهجرية إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص

الخميس، 02 ديسمبر 2010 11:00 ص
القوى العاملة: رأس السنة الهجرية إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة والهجرة

كتب أشرف عزوز
قررت عائشة عبد الهادى، وزيرة القوى العاملة والهجرة، اعتبار اليوم الأول من شهر المحرم عيد رأس السنة الهجرية إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 وخاصة المادة 52 من القانون.

وأضافت الوزيرة أن اعتبار هذا اليوم إجازة بأجر كامل يأتى أيضًا وفقًا للقرار الوزارى رقم 112 لسنة 2003 مشيرة إلى أنه يحق لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة