برأسمال 300 مليون دولار..

مجموعة "شورى" تنتهى من إنشاء مصنع أسمنت فى جيبوتى

السبت، 18 ديسمبر 2010 11:51 ص
مجموعة "شورى" تنتهى من إنشاء مصنع أسمنت فى جيبوتى مصنع أسمنت جديد فى جيبوتى – صورة أرشيفية

كتب مدحت عادل
أكد حامد الشيتى، رئيس مجموعة شركات شورى، أنه يستعد حاليا للانتهاء من مشروع إنشاء مصنع لإنتاج الأسمنت فى جيبوتى، برأسمال يقدر بنحو 300 مليون دولار.

وقال الشيتى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن هذا المشروع يعتبر من أولى المشروعات الاستثمارية التى يؤسسها بنك شورى، والذى تساهم المجموعة فى رأسماله، من أجل الاستفادة من المواد الخام المتوافرة فى دولة جيبوتى.

يذكر أن مجموعة شورى تمكنت من تأسيس بنك مصرى فى جيبوتى بمساهمة مشتركة مع أموال محلية، وذلك من أجل تعزيز الاستثمارات المصرية فى جيبوتى والدول المجاورة لها، وتسهيل تقديم السيولة اللازمة لتمويل المشروعات الاستثمارية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة