السماح لسجين بقضاء 48 ساعة بمحل إقامته

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010 06:21 م
السماح لسجين بقضاء 48 ساعة بمحل إقامته تأهيل المساجين - صورة ارشيفية

(أ.ش.أ)
وافق قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية، على خروج سجين ممن تنطبق عليهم الشروط من محبسه بسجن القطا الجديد، للتمتع بفترة الانتقال الخارجية لمدة 48 ساعة يقضيها بمحل إقامته.

يأتى ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الرامية إلى مراعاة حقوق الإنسان وتدعيم الاتجاهات نحو سياسة عقابية حديثة، تفعيلا لدور السجون فى تأهيل المسجونين للعودة للمجتمع أفرادا صالحين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة