فى جولة مفاجئة لوكيل وزارة التعليم بالمحافظة..

استبعاد 3 مديرى مدارس لتقصيرهم فى العمل بالقليوبية

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010 03:42 م
استبعاد 3 مديرى مدارس لتقصيرهم فى العمل بالقليوبية أحمد زكى بدر وزير التربية و التعليم

القليوبية ـ حسن عفيفى
شن مجدى عب دالحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية اليوم الأربعاء، جولة مفاجئة لمدارس المحافظة استهدفت مدرسة طنان الثانوية، تم خلالها استبعاد مدير المدرسة بسبب الإهمال فى العمل، وتكليف وكيل المدرسة بالقيام بأعمال الإدارة وإحالة الأخصائى الاجتماعى للتحقيق لتلفظه بألفاظ غير لائقة مع إدارة المدرسة.

كما قرر وكيل الوزارة خلال الجولة استبعاد مدير مدرسة الحرية الابتدائية بطنان لعدم جديته فى العمل، وتكريم صفاء ياسين مدرسة فصل بالمدرسة لارتفاع المستوى العلمى للطلاب، كما تم استبعاد مدير مدرسة 15 مايو ببنها لانخفاض نسبة حضور طلاب الصف الثالث الإعدادى والإهمال فى العمل، وتم إحالة بعض المدرسين للتحقيق بسبب الغياب والخروج بدون إذن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة