فتح ميناء العريش بعد تحسن الأحوال الجوية

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010 12:05 م
فتح ميناء العريش بعد تحسن الأحوال الجوية اللواء ربان جمال عبد المقصود مدير عام ميناء العريش

العريش- عبد الحليم سالم
قال اللواء ربان جمال عبد المقصود، مدير عام ميناء العريش، إنه تم استئناف العمل بالميناء مساء أمس، مشيراً إلى فتح "البوغاز" بعد هدوء الأحوال الجوية وانخفاض سرعة الرياح، وقال إن مراكب الصيد تحركت إلى البحر من على رصيف الميناء.

هذا وتشهد سيناء حالة من الأجواء الصافية اليوم، الثلاثاء، حيث تم فتح كافة الطرق المغلقة، وعادت الحركة التجارية إلى طبيعتها بعد 3 أيام من سوء الأحوال الجوية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة