بدون "عرفات" و"توكل"..

المنتخب الأولمبى يختتم استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا غدا

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010 02:41 م
المنتخب الأولمبى يختتم استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا غدا طارق السعيد المدرب المساعد بالمنتخب الأولمبى

كتب هيثم عويس
يختتم المنتخب الأولمبى استعداداته اليوم على الملعب الفرعى باستاد القاهرة لمواجهة جنوب أفريقيا الودية مساء غد، باستاد بتروسبورت فى إطار استعدادات المنتخب لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

طارق السعيد المدرب المساعد بالمنتخب الأولمبى أكد لـ "اليوم السابع " أن المنتخب استعد لتلك المواجهة جيدا وجميع الصفوف مكتملة باستثناء حسام عرفات لاعب وسط الزمالك المصاب بالتهاب فى الركبة ومحمد توكل المنتقل حديثا للنادى المصرى، والذى أصيب بنزلة برد خلال اليومين الماضيين وفضل الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة هانى رمزى إراحة الثنائى وعدم المجازفة بهما فى المباراة حتى يستعيدا لياقتهما بالشكل اللائق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة