أحمد سمير يحصل على مقدم تعاقده مع الزمالك

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010 03:57 م
أحمد سمير يحصل على مقدم تعاقده مع الزمالك أحمد سمير يتسلم مقدم عقده بحضور جلال إبراهيم رئيس النادى

كتب أحمد توفيق
تسلم أحمد سمير ظهير أيمن الزمالك الجديد القادم من ليرس البلجيكى اليوم الثلاثاء، مقدم تعاقده مع القلعة البيضاء، حيث حصل اللاعب على شيك قيمته 325 ألف جنيه هى نصف المقابل المادى الذى سيحصل عليه عن الـ 6 أشهر المتبقية بالموسم الجارى، وقدره 650 ألف جنيه.

ويمتد عقد أحمد سمير مع الزمالك لموسمين ونصف مقبلين، على أن يحصل فى الموسم الأول على مليون و300، وبزيادة 100 ألف جنيه فى الموسم الثانى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة