دورات تدريبية لرفع كفاءة العاملين بجامعة طنطا

الإثنين، 13 ديسمبر 2010 12:40 م
دورات تدريبية لرفع كفاءة العاملين بجامعة طنطا

الغربية - هند عادل
تنظم جامعة طنطا غدا الثلاثاء دورة تدريبية للعاملين بالقطاع المالى والإدارى فى المجال التطبيقى والعملى الخاص بالمناقصات والمزايدات والعقود الإدارية، ويحاضر فيها المستشار عليوة فتح الباب نائب رئيس مجلس الدولة.

وأكدت الدكتورة هالة فؤاد رئيس الجامعة أن تنظيم هذه الدورات يأتى فى إطار حرص الجامعة على رفع كفاءة وأداء العاملين فى مختلف القطاعات، والارتقاء بمعدل الأداء لتحقيق المصلحة العامة بما يتفق وظروف ومقتضيات العمل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة