إصابة 10 أطفال بالتهاب الغدد الليمفاوية بالأقصر

الإثنين، 13 ديسمبر 2010 04:28 م
إصابة 10 أطفال بالتهاب الغدد الليمفاوية بالأقصر أخطاء فى طريقة التطعيم تسببت فى المشكلة

الأقصر- مصطفى جبر
أصيب 10 أطفال بمحافظة الأقصر بالتهاب الغدد الليمفاوية نتيجة إعطائهم تطعيم ضد الدرن بطريقة خاطئة، وتم نقل الأطفال إلى مستشفى الصدر بالعوامية. وأكد مصدر طبى أن التطعيم ضد الدرن يتم إعطاؤه للأطفال من سن يوم إلى 40 يوماً، مشيراً إلى أن التقرير المبدئى الخاص بحالة هؤلاء الأطفال أكد أن طريقة التطعيم كانت خاطئة.

ومن جانبه، أمر الدكتور سمير فرج، محافظ الأقصر، بتشكيل لجنة برئاسة وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة لمعرفة الأسباب الحقيقية للإصابة، وتحديد المسئول عن ذلك للمساءلة. فى الوقت ذاته أكدت وكيلة وزارة الصحة أن الإصابة بالتهاب الغدد الليمفاوية بعد التطعيم ضد الدرن تفاعلات عادية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة