شنايدر: سيونجنام منافس "قوى".. والتأهل للنهائى "غير مضمون"

الأحد، 12 ديسمبر 2010 10:49 ص
شنايدر: سيونجنام منافس "قوى".. والتأهل للنهائى "غير مضمون" فيسلى شنايدر

كتب محمد فتحى
قال الهولندى فيلسى شنايدر، إن مباراة فريقه أمام سيونجنام الكورى الجنوبى فى نصف نهائى مونديال الأندية، ستكون اختبارًا صعبًا لأنها أمام منافس قوى وصلب على حد وصفه.

وتأهل سيونجنام إلى نصف النهائى بعد فوزه على الوحدة الإماراتى بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما أمس، السبت، فى حين تعد مباراة نصف النهائى هى الأولى لإنتر ميلان فى البطولة.

وأضاف شنايدر فى تصريحات صحفية أمس، السبت: "لا نفكر فى نهائى البطولة، لأن الفوز فى نصف النهائى غير مضمون"، وتابع: "سيونجنام منافس قوى".

وتابع: "نريد أن نعبر خطوة تلو الأخرى.. نفوز أولاً فى نصف النهائى ثم نفكر فى المباراة النهائية بعد ذلك". وفى حال فوز الإنتر سيواجه الفائز من مباراة مازيمبى الكونغولى وإنتر ناسيونال البرازيلى فى نهائى مونديال الأندية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة