أياكس يستعيد ذاكرة الانتصارات أمام أرنهيم

الأحد، 12 ديسمبر 2010 04:26 م
أياكس يستعيد ذاكرة الانتصارات أمام أرنهيم أحمد حسام ميدو

كتب محمد فتحى
استعاد أياكس أمستردام الهولندى ذاكرة الانتصارات، بعد فوزه خارج ملعبه على فيتسيه أرنهيم بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدورى الهولندى.

سجل هدف المباراة الوحيد كرستيان أزيكسون فى الدقيقة العاشرة من المباراة، بهذا الفوز رفع أياكس رصيده إلى 35 نقطة فى المركز الثالث، وتوقف رصيد أرنهيم عند 17 نقطة فى المركز الـ 15.

وشهدت المبارة غياب المهاجم المصرى أحمد حسام "ميدو"، رغم غياب لويس سواريز ومنير الحمداوى مهاجما الفريق الأساسيين.

وتعد هذه المباراة هى الأولى لأياكس تحت قيادة مديره الفنى المؤقت فرانك دى بوير.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة