حكام مباراة الجونة والأهلى يغادرون الملعب فى سيارة "ربع نقل"

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2010 09:22 م
حكام مباراة الجونة والأهلى يغادرون الملعب فى سيارة "ربع نقل" جانب من مباراة الأهلى والجونة

كتب محمد مراد
غادر طاقم التحكيم الخاص بمباراة الجونة والأهلى، والتى أقيمت ظهر اليوم الثلاثاء، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدورى، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، بخروج الطاقم فى سيارة ربع نقل.

وأضاف مراسل قناة الأهلى أن جميع المشاهدين الذين تواجدوا فى استاد المباراة فوجئوا باستقلال طاقم التحكيم بقيادة محمد عبد القادر مرسى لسيارة "ربع نقل" لإخراجهم من المنطقة المحيطة بملعب المباراة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة