"التنمية الصناعية" تطرح مبادرة جديدة للتعاون مع الجهاز المصرفى

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2010 08:16 ص
"التنمية الصناعية" تطرح مبادرة جديدة للتعاون مع الجهاز المصرفى المهندس عمرو عسل

كتبت همت سلامة
قال المهندس عمرو عسل رئيس هيئة التنمية الصناعية إنه فى إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص، تم تخصيص 13 عقداً لعدد 8 مطورين صناعيين محليين خلال السنوات الثلاثة الماضية.

وأضاف عسل، أن هناك خطة جديدة سيتم تنفيذها بداية العام المقبل، وترتكز على عدة محاور تشمل طرح مبادرة جديدة للتعاون مع الجهاز المصرفى لاستغلال الأصول غير المستغلة فى قطاع الأعمال العام والخاص، بالإضافة إلى طرح أراضٍ جديدة بنظام المطور الصناعى فى 7 مدن صناعية تشمل بدر والعاشر من رمضان والسادات وبرج العرب وغرب وشرق بورسعيد والإسماعيلية والفيوم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة