واللاعب يرفض ويطلب تحديده بـ 600 ألف دولار فقط..

الزمالك يخفض الشرط الجزائى لرحيل المحمدى إلى 2.5 مليون يورو

الإثنين، 08 نوفمبر 2010 06:27 م
الزمالك يخفض الشرط الجزائى لرحيل المحمدى إلى 2.5 مليون يورو حسين ياسر المحمدى

كتب أحمد توفيق
قررت إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم تخفيض الشرط الجزائى فى عقد حسين ياسر المحمدى من 5 ملايين إلى 2.5 مليون يورو، وهو ما رفضه اللاعب وطلب تخفيض أكبر للشرط الجزائى إلى 600 ألف دولار حتى يتسنى له الرحيل بسهولة.

وقال حسين ياسر لليوم السابع إنه أبلغ مسئولى الزمالك أن مبلغ الشرط الجزائى مبالغ فيه، وطلب تخفيضه إلى 600 ألف يورو، مؤكداً أنه ستجمعه جلسة أخرى بالمسئولين عقب عودته من قطر للمشاركة فى مباراة منتخب بلاده الودية أمام تاهيتى يوم 17 من الشهر الجارى.

وأشار ياسر إلى أنه أخذ موافقة الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن على السفر إلى قطر عقب مباراة الإسماعيلى المؤجلة من الأسبوع الرابع، المقرر لها بعد غد الأربعاء على أن يعود بعدها بيوم إلى القاهرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة