مصرع طالبة فى اصطدام بين "توك توك"و"كارو" بكفر الشيخ

الأحد، 07 نوفمبر 2010 04:46 م
مصرع طالبة فى اصطدام بين "توك توك"و"كارو" بكفر الشيخ النيابة صرحت بالدفن

كفر الشيخ - محمد سليمان
لقيت طالبة بالثانوى العام التجارى مصرعها بمدينة بيلا محافظة كفر الشيخ، أثناء عودتها من مدرستها متجهة لمنزلها بقرية الجرايدة، إثر تصادم بين عربة "توك توك" كانت تستقلها وكارو، تم نقل الجثة إلى مستشفى بيلا المركزى، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابية التحقيق.

انتقل العميد حسام سعدة، مأمور مركز شرطة بيلا إلى موقع الحادث، وتبين أن توك توك بدون لوحات معدنية قيادة "عبودة. ا" (16 سنة) مقيم بعزبة حازق كانت تستقله الطالبة "أم على. ع" (19 سنة) متجهة إلى قريتها "الجرايدة"، وأثناء تفادى سائق التوك توك لأحد المواطنين بطريق بيلبا اصطدم بعربة كارو، مما أدى إلى مصرع الفتاة، وبالكشف الطبى على جثتها تبين أن سبب الوفاة هبوط فى الدورة الدموية والتنفسية ونزيف داخلى.

تحرر محضر بالواقعة 630 جنح أحداث بيلا، وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة وتولت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة