غدا الاثنين..

"مشيرة" تفتتح الدورة التدريبية الأولى لتأهيل ضحايا الاتجار بالبشر

الأحد، 07 نوفمبر 2010 05:45 م
"مشيرة" تفتتح الدورة التدريبية الأولى لتأهيل ضحايا الاتجار بالبشر مشيرة خطاب وزيرة الدولة للأسرة والسكان

كتبت دانة الحديدى
تفتتح مشيرة خطاب، وزيرة الدولة للأسرة والسكان، غدا الاثنين، الدورة التدريبية الأولى لعاملين بمركز إعادة وتأهيل ضحايا الاتجار بالبشر، والمقام بمدينة السلام، فى حضور ممثل منظمة الهجرة الدولية بالقاهرة.

وتهدف الدورة إلى تعريف العاملين بالمركز بماهية جرائم الاتجار بالبشر، وبرامج إعادة الثقة، كذلك التعرف على الضحايا من النساء والفتيات مع حماية خصوصيتهن، وتقديم المساعدة القانونية والنفسية اللازمة لهن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة