تفتتح مشيرة خطاب، وزيرة الدولة للأسرة والسكان، غدا الاثنين، الدورة التدريبية الأولى لعاملين بمركز إعادة وتأهيل ضحايا الاتجار بالبشر، والمقام بمدينة السلام، فى حضور ممثل منظمة الهجرة الدولية بالقاهرة.
وتهدف الدورة إلى تعريف العاملين بالمركز بماهية جرائم الاتجار بالبشر، وبرامج إعادة الثقة، كذلك التعرف على الضحايا من النساء والفتيات مع حماية خصوصيتهن، وتقديم المساعدة القانونية والنفسية اللازمة لهن.
غدا الاثنين..
"مشيرة" تفتتح الدورة التدريبية الأولى لتأهيل ضحايا الاتجار بالبشر
الأحد، 07 نوفمبر 2010 05:45 م
مشيرة خطاب وزيرة الدولة للأسرة والسكان