رمزى اختار 31 لاعبا..

المنتخب الأوليمبى يدخل معسكرًا مغلقًا الخميس المقبل استعدادًا للمالديف

الأحد، 07 نوفمبر 2010 03:54 م
المنتخب الأوليمبى يدخل معسكرًا مغلقًا الخميس المقبل استعدادًا للمالديف رمزى يختار 31 لاعبا لمباراة جزر المالديف الودية

كتب هيثم عويس
يدخل المنتخب الأوليمبى معسكرا مغلقا يوم الخميس المقبل، استعدادا لمباراة جزر المالديف الودية المقرر إقامتها بالقاهرة يوم 17 نوفمبر، ضمن استعدادات المنتخب للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

وقد اختار هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب 31 لاعبا للدخول فى المعسكر، واللاعبون هم: شهاب الدين أحمد وأحمد شكرى وعلاء شعبان وسعد الدين سمير "الأهلى"، أحمد ماهر وعمر جابر وحسام عرفات "الزمالك"، محمد أبو جبل وعلى لطفى ومصطفى جلال "إنبى"، أحمد مجدى "وادى دجلة"، محمود توبة ومعاذ الحناوى "المقاصة"، محمد صلاح ومحمد ناصر وعلى فتحى ومحمد أكرم "المقاولون"، مروان محسن "بتر وجت"، على عفيفى وأحمد سعيد "بلقاس" وحسام حسن "المصرى"، وأحمد مجدى "غزل المحلة" وأحمد بخيت "سموحة"، محمد بسام "طلائع الجيش".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة