الزمالك يوافق على مشاركة المحمدى مع قطر أمام تاهيتى

الأحد، 07 نوفمبر 2010 08:27 م
الزمالك يوافق على مشاركة المحمدى مع قطر أمام تاهيتى حسين ياسر لاعب الزمالك

كتب كمال محمود
وافق الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسام حسن، على انضمام لاعب الفريق حسين ياسر المحمدى لمعسكر المنتخب القطرى للمشاركة معه فى المباراة الودية التى سيخوضها أمام منتخب تاهيتى يوم 17 من الشهر الجارى، على أن يعود للقاهرة بعد المباراة بيومين.

جاء قرار الجهاز الفنى بمشاركة المحمدى فى مباراة تاهيتى باعتبارها مدرجة على الأجندة الدولية، فيما لم يتحدد حتى الآن قرار الجهاز بشأن مشاركة اللاعب فى بطولة خليجى 20 لكونها غير مدرجة بالاتحاد الدولى لكرة القدم، وتتوقف الموافقة على سفر اللاعب من عدمه حسب رؤى مسئولى النادى، خاصة أن الزمالك سيكون مرتبطا أثناء فعاليات البطولة بمجموعة من المباريات الهامة فى الدورى المصرى، فى مقدمتها مباراة القمة أمام الأهلى بالأسبوع الـ12 والمقررة يوم 26 نوفمبر الجارى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة