شقيق شيخ الأزهر: حالة الإمام مستقرة ولا داعى للقلق

السبت، 06 نوفمبر 2010 05:57 م
شقيق شيخ الأزهر: حالة الإمام مستقرة ولا داعى للقلق

الأقصر ـ مصطفى جبر
أكد الشيخ محمد الطيب، شقيق الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، نجاح العملية الجراحية التى أجريت لشقيقه، مضيفا أن العملية بسيطة ولا تستحق كل هذا القلق، كما أكد أيضا استقرار حالة شيخ الأزهر الصحية.

كان المئات من أهالى الأقصر والعشرات من أئمة الأزهر والأوقاف قد استقبلوا الإمام الأكبر فور وصوله إلى مقر إقامته بساحة آل الطيب بمنطقة القرنة غرب الأقصر لتهنئته بسلامة العودة من فرنسا بعد عملية قسطرة جراحية بالقلب لتركيب دعامة، حيث حرصوا على الاطمئنان على صحته.

يذكر أن الإمام الأكبر عاد إلى مقر إقامته من أجل قضاء عدة أيام للنقاهة قبل استئناف عمله بمقر المشيخة بالقاهرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة