فتح الله لإبراهيم حسن: لو العقود مش جاهزة خلال أيام.. هاضيف بنود جديدة!

الجمعة، 05 نوفمبر 2010 12:18 ص
فتح الله لإبراهيم حسن: لو العقود مش جاهزة خلال أيام.. هاضيف بنود جديدة! فتح الله
رحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض محمود فتح الله، مدافع الزمالك، تحقيق رغبة الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام حسن، بتوقيع إقرار برغبته فى الاستمرار مع الزمالك وعدم اللعب لأى ناد آخر داخل مصر، وهو الأمر الذى اضطره للدخول فى صدام عنيف مع إبراهيم حسن، مدير الكرة بالفريق، الذى اتهمه بعدم الولاء لناديه وسعيه للانتقال لناد آخر، تلميحاً منه للنادى الأهلى.

فتح الله أبلغ إبراهيم حسن بأنه لن يربط مصيره بالمجهول، مبررا رفضه بالتوقيع على إقرار رسمى بالبقاء مع الزمالك، لأن ذلك معناه التنازل عن طلباته المالية الخاصة بتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، ومن الممكن أن يستغل النادى هذا الإقرار، فى إجباره على الحصول على مقابل مادى لا يرضيه.

وأضاف فتح الله لإبراهيم حسن، أنه ورغم اتفاقه على جميع تفاصيل العقد الجديد مع مسؤولى النادى، فإن التراجع عن التوقيع الرسمى جاء من جانب النادى، وقال فتح الله لإبراهيم حسن حرفياً: «لقد تنازلت عن كثير من طلباتى المالية من أجل انتمائى للزمالك، وليس عدم الولاء مثلما تحاول أن تصورنى.. ولكنى لم أجد من النادى أى تقدير.
وذهب فتح الله إلى أبعد من ذلك، وقال لمدير الكرة: «إذا ما لم يتم توقيع العقود الجديدة فى غضون أيام قليلة، فمن الممكن أن تكون هناك بنود جديدة، بخلاف التى تم الاتفاق عليها».
وهو الأمر الذى جعل إبراهيم حسن فى حالة اندهاش، إلا أنه لم يجد ما يرد به على اللاعب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة