جامعة أسيوط تكرم عدلى القيعى على هامش مؤتمر طبى

الجمعة، 05 نوفمبر 2010 10:38 ص
جامعة أسيوط تكرم عدلى القيعى على هامش مؤتمر طبى المهندس عدلى القيعى

أسيوط ـ ضحا صالح وهيثم البدرى
تستضيف جامعة أسيوط ظهر غد، السبت، بقاعة د.محمد رأفت محمود بالمبنى الإدارى بجامعة أسيوط، المهندس عدلى القيعى مدير عام التسويق والاستثمار بالنادى الأهلى، وذلك على هامش المؤتمر العلمى الثانوى الثالث لوحدة الجهاز الهضمى والكبد بقسم الأمراض الباطنة والذى سوف يقام فى الفترة من 7 إلى 11 نوفمبر 2010، والذى تنظمه كلية الطب بجامعة أسيوط.

تعقد على هامش المؤتمر ندوة بعنوان "صناعة كرة القدم بين الواقع والمستقبل" تناقش العديد من القضايا التى تهم الكرة المصرية عموماً، والكرة فى الصعيد على وجه الخصوص.

يحضر الندوة، التى يلقيها القيعى لفيف من الشخصيات الرياضية والمهتمين بالكرة فى الصعيد وأساتذة وطلاب كلية التربية الرياضية، وسوف يتم تكريم المهندس عدلى القيعى بعد نهاية الندوة لدوره فى مجال كرة القدم المصرية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة