مغادرة 178 حاجاً فلسطينياً مطار العريش إلى السعودية

الخميس، 04 نوفمبر 2010 01:17 م
مغادرة 178 حاجاً فلسطينياً مطار العريش إلى السعودية مطار العريش الدولى

(أ.ش.أ)
غادر مطار العريش الدولى اليوم الخميس 178 فردا من الحجاج الفلسطينيين فى طريقهم إلى الأراضى السعودية لأداء فريضة الحج. كان فى وداعهم ممثلين عن محافظة شمال سيناء وسفارة فلسطين بالقاهرة.

وقال الكابتن محمود عربى مدير مطار العريش الدولى، إنه تم تيسير الإجراءات وتوفير كافة احتياجاتهم، علاوة على توفير عدد من فرق العمل لمساعدة الحجاج الفلسطينيين وإرشادهم ونقلهم إلى الطائرات، وتوفير مقاعد متحركة لكبار السن والمرضى وذوى الاحتياجات الخاصة.

يذكر أنه سبق إقلاع رحلتين جويتين أقلتا 354 فردا من الحجاج الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة عن طريق ميناء رفح البرى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة