خالد صلاح

آسر ياسين: "بيبو وبشير" منعنى من تسلم جائزة قرطاج

الخميس، 04 نوفمبر 2010 12:54 م
آسر ياسين: "بيبو وبشير" منعنى من تسلم جائزة قرطاج الفنان آسر ياسين
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الفنان آسر ياسين لـ"اليوم السابع" أنه سعيد بحصوله على جائزة أحسن ممثل عن دوره فى فيلم "رسائل البحر" من مهرجان قرطاج فى دورته الماضية، وأضاف أنه بسبب انشغاله بتصوير دوره فى فيلم "بيبو وبشير" حالياً لم يتمكن من حضور فعاليات المهرجان وتسلم الجائزة التى وصفها آسر بأكبر جائزة حصل عليها منذ دخوله مجال الفن.

وأشار آسر إلى أنه يصور حالياً مشاهده الخارجية فى الفيلم بشوارع وميادين القاهرة، ومن المقرر أن يعود بعدها إلى بلاتوهات استوديو مصر لتصوير المشاهد الداخلية للفيلم الذى يشارك فى بطولته منة شلبى وعدد كبير من الوجوه الجديدة تدور فى قالب كوميدى رومانسى، وهو تأليف مشترك بين هشام ماجد، وكريم الجارحى.

يذكر أن آسر ياسين الذى برع فى تجسيد شخصية شاب يدعى "يحيى" فى مقتبل العمر يعانى من مشكلات فى النطق أو "تهتهه" وهو ما يعرضه للسخرية من أصدقائه فى العمل فيترك، مهنته ويقرر أن يذهب إلى مدينة الإسكندرية دون هدف محدد، وخلال ذلك يلتقى بالعديد من الشخصيات لكل منها قصة مختلفة.

وكان قد تم تكريمه فى مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى فى دورته الـ26، كما كان فيلم "رسائل البحر" ضمن الثلاثة أفلام الفائزين فى المهرجان.

هذا بجانب اختيار الفيلم لتمثيل مصر فى المنافسة على جائزة الأوسكار العالمية لأفضل فيلم أجنبى "غير أمريكى" عن عام 2010، والفيلم إنتاج 2010 وإخراج وسيناريو وحوار داود عبد السيد، وإنتاج الشركة العربية للسينما، وبطولة آسر ياسين وبسمة ومحمد لطفى ومى كساب وصلاح عبد الله.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة