يناير المقبل..

إلهام شاهين تبدأ تصوير "قضية معالى الوزيرة"

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010 12:04 م
إلهام شاهين تبدأ تصوير "قضية معالى الوزيرة" الفنانة إلهام شاهين

كتب وليد النبوى
تبدأ الفنانة إلهام شاهين تصوير أحداث مسلسلها الجديد فى الأسبوع الأول من يناير المقبل، والذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى، وتجسد إلهام شخصية وزيرة من أسرة عريقة.

أحداث المسلسل تدور فى 30 حلقة، وجميعها تصور القاهرة والغردقة وشرم الشيخ وسويسرا، ويشارك فى البطولة مصطفى فهمى ويوسف شعبان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة