وقفة احتجاجية لموظفى معهد بحوث النباتات بالشرقية

الأربعاء، 03 نوفمبر 2010 08:17 م
وقفة احتجاجية لموظفى معهد بحوث النباتات بالشرقية جانب من الوقفة

الشرقية- إيمان مهنا
نظم اليوم الأربعاء 250 من الحاصلين على درجة دكتوراه وماجستير من موظفى معهد بحوث النباتات بمحافظة الشرقية، وقفة احتجاجية أمام مقر المعهد، احتجاجا على عدم تثبيتهم منذ أكثر من 15 عاما ومعاملتهم باليومية، بالإضافة إلى خصم الإجازات الرسمية وإجازة الجمعة والسبت من رواتبهم، حيث يقدر مرتب الحاصل على الماجستير 80 جنيها والمؤهل العالى 60 جنيها.

وتضامن مع المحتجين، موظفو معهد التجارب الزراعية بالمحافظة، وطالب الباحثون والموظفون بضرورة توفير العقد المميز لهم وتثبيتهم فى العمل، مؤكدين أنهم عملوا طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا، وبالرغم من ذلك يخصم من رواتبهم تأمين صحى وتأمينات معاشات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة