لتنفيذ دورى البدلاء ..

الجبلاية تستقر على 30 لاعباً فى قائمة الموسم الجديد

الأربعاء، 03 نوفمبر 2010 05:08 م
الجبلاية تستقر على 30 لاعباً فى قائمة الموسم الجديد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة زاهر

كتب عمر الأيوبى وحاتم رضا
استقر الرأى داخل اتحاد الكرة على أن تضم قائمة الموسم الجديد 30 لاعبا بدلا من 25 فقط كما هو الحال هذا الموسم، حتى يمكن تنفيذ فكرة دورى البدلاء المزمع إقامته بدءا من الموسم القادم، بعدما حصل سمير زاهر رئيس الجبلاية على الضوء الأخضر من رؤساء الأندية بالدورى الممتاز وعلى رأسهم حسن حمدى رئيس النادى الأهلى خلال اجتماعه بهم أمس الثلاثاء .

أكد مسئولو الأندية موافقتهم على دورى البدلاء كفكرة تساعدهم فى تجهيز اللاعبين البدلاء الذين لا يشاركون بصفة أساسية فى المباريات ، و يعد الأهلى أكبر المؤيدين لهذه الفكرة حتى يتسنى له تدعيم صفوفه بأى عدد من اللاعبين .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة