بدء تشغيل محطة بوشهر النووية فى إيران

السبت، 27 نوفمبر 2010 11:06 ص
 بدء تشغيل محطة بوشهر النووية فى إيران محطة بوشهر النووية الإيرانية

طهران(أ.ف.ب)
أعلن رئيس البرنامج النووى الإيرانى، على أكبر صالحى، أن محطة بوشهر النووية الإيرانية تبدأ تشغيلها، حسبما نقلت وسائل إعلام رسمية.

وقال صالحى "بدون حملة إعلامية وإعلان، ثبتنا كل قضبان الوقود وأغلقنا غطاء المفاعل، ننتظر الآن تسخين المياه فى قلب المفاعل تدريجيا".

ولم يوضح صالحى متى جرت هذه العملية، وأضاف "نأمل أن يتم وصل المحطة بشبكة الكهرباء الوطنية خلال شهر أو شهرين".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة