سفينة الأمل فى انتظار دخول ميناء العريش

الأربعاء، 24 نوفمبر 2010 12:25 م
سفينة الأمل فى انتظار دخول ميناء العريش اللواء ربان جمال عبد المقصود مدير عام ميناء العريش البحرى

العريش ـ عبد الحليم سالم
قال اللواء ربان جمال عبد المقصود مدير عام ميناء العريش البحرى إن السفينة "نويبع" التى تحمل قافلة الأمل لا تزال تنتظر قبالة الميناء أمام الغاطس فى منطقة الانتظار، وأضاف أن السفينة تحمل على متنها 30 سيارة إسعاف، وحمولتها قرابة 95 طناً وطولها قرابة 117 متراً وغاطسها قرابة 6.3 متر، ويمكن للميناء استقبالها.

وأضاف أن الإجراءات الرسمية لدخولها لم تنته بعد مشيراً إلى ترحيب الميناء بأى سفن إغاثة.

يذكر أن السفينة تنتظر قبالة الميناء لليوم الثانى على التوالى، حيث لم تنسق مع المسئولين مسبقا لدخولها. هذا وانطلقت السفينة من مدينة درنة بليبيا، وناشدت "الحملة الأوروبية لرفع الحصار عن غزة"، السلطات المصرية، لتسهيل مهمة قافلة "الطريق إلى الأمل" الأوروبية، والسماح بدخولها إلى قطاع غزة، لإيصال المساعدات الإنسانية التى تحملها إلى المحاصرين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة