خشبة يعود لمنصب المنسق العام للجنة الكرة بالأهلى

الأربعاء، 24 نوفمبر 2010 02:03 م
خشبة يعود لمنصب المنسق العام للجنة الكرة بالأهلى هادى خشبة

كتب عاطف العربى
علم "اليوم السابع" أن هادى خشبة، مدير الكرة السابق بالنادى الأهلى، سيعود لمنصبه القديم فى النادى، وهو المنسق العام للجنة الكرة، خلفا لسيد عبد الحفيظ الذى تولى مؤخرا منصب مدير الكرة بالفريق ضمن الجهاز الفنى الجديد بقيادة عبد العزيز عبد الشافى

يذكر أن خشبة تولى هذا المنصب بعد اعتزاله الكرة مباشرة وقبل أن يتولى سيد عبد الحفيظ نفس المنصب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة