مرشحة الحزب الناصرى تلتقى بأهالى بولاق على" قهوة بلدى"

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010 08:30 م
مرشحة الحزب الناصرى تلتقى بأهالى بولاق على" قهوة بلدى" نشوى الديب وسط الأهالى بالقهوة

كتبت أمل صالح
التقت نشوى الديب مرشحة الحزب الناصرى مساء أمس الاثنين، أهالى بولاق الدكرور بإحدى المقاهى البلدية، وذلك فى لقاء موسع حضره الناشط العمالى كمال أبو عيطة.

وناقشت الديب مع أهالى بولاق أهم المشكلات التى يعانون منها كمشاكل رغيف العيش وسوء حال مياه الشرب، كما حملت الأهالى مسئولية نزاهة العملية الانتخابية لتقاعسهم عن إعطاء أصواتهم لمن يستحق، وإنقاذ مصر من الفشلة ونواب القروض والأراضى.

وقالت الديب :" لو عبرتم عن اختياراتكم فلن تسمحوا لسارقى الأحلام بالتعدى على حقوقكم"، مشيرة إلى أن الأهالى هم من يدفع الثمن، لأن بعض النواب تتحول انتماءاتهم لأنفسهم بعد اعتلاء كرسى البرلمان".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة