تذكرة دخول الهرم الثالث ترتفع إلى 30 جنيهًا

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010 12:49 م
تذكرة دخول الهرم الثالث ترتفع إلى 30 جنيهًا هرم منقرع

كتبت ميرفت رشاد
أعلنت غرفة الشركات ووكالات السفر والسياحة عن موافقة المجلس الأعلى للآثار برفع تذكرة دخول الهرم الثالث اعتبارًا من الشهر الجارى.

أوضحت الغرفة فى الكتاب الدورى رقم ( 306 ) لسنة 2010 أن قيمة التذكرة أصبحت 30 جنيهًا بدلاً من 25 جنيهًا، على أن يتم إخطار كل الشركات السياحية الأعضاء بالغرفة بالزيادة المقررة لإدراجها فى البرامج السياحية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة