الإسماعيلية تستضيف المؤتمر الأول للأورام ديسمبر المقبل

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010 02:22 ص
الإسماعيلية تستضيف المؤتمر الأول للأورام ديسمبر المقبل اللواء عبد الجليل الفخرانى محافظ الإسماعيلية

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
تستضيف محافظة الإسماعيلية المؤتمر الأول للأورام فى الفترة من 29 إلى 30 ديسمبر المقبل تحت رعاية اللواء عبد الجليل الفخرانى محافظ الإسماعيلية والدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة، وذلك بمناسبة الافتتاح التجريبى لمستشفى الأورام بالإسماعيلية، والذى يخدم محافظات القناة وسيناء، حيث يتم افتتاحه رسميا بداية العام المقبل.

وأكد الدكتور أسامة عبد العظيم الأمين العام المساعد للشئون الفنية بالهيئة العامة للمستشفيات بوزارة الصحة، على أهمية مشاركة كليات الطب مع الوزارة فى العمل على رفع كفاءة المستشفى لتقديم خدمات مميزة لمرضى الأورام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة