"اختراق" يفتح ملف مدينة السويس غداً

الإثنين، 22 نوفمبر 2010 01:55 م
"اختراق" يفتح ملف مدينة السويس غداً الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بمدينة السويس

يفتح برنامج "اختراق" فى حلقة هذه الأسبوع ملف مدينة السويس، حيث يتناول تاريخ مدينة السويس، وكيف قاومت الاحتلال الإسرائيلى فى 24 أكتوبر.

ويستضيف البرنامج كل من الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بمدينة السويس، والفدائيون محمود عواد ومحمود طه وعبد المنعم قناوى ومحمد البهنسى ومحمد سرحان وسيدة مبارك، رئيسة هيئة التمريض بمستشفى السويس العام أثناء حرب أكتوبر.

البرنامج يعده ويقدمه عمرو الليثى، ويذاع على القناة الأولى الثلاثاء الثامنة مساء، ويعاد على الفضائية المصرية الأربعاء السابعة مساء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة