ضبط 3 متهمين بالإسكندرية بحيازتهم مخدر الحشيش

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2010 12:26 م
ضبط 3 متهمين بالإسكندرية بحيازتهم مخدر الحشيش تم التحفظ على المضبوطات وأحيل المتهمون للنيابة - صورة أرشيفية

(أ.ش.أ)
ألقى ضباط مباحث الإسكندرية القبض على ثلاثة متهمين بحيازتهم خمس طرب لمخدر الحشيش بقصد الاتجار ومبلغ 385 جنيها من حصيلة بيعهم للمخدر.

كانت معلومات قد وردت إلى مدير مباحث الإسكندرية، العميد ناصر العبد، عن قيام المتهمين بالاتجار فى المواد المخدرة وحيازتهم لكمية من مخدر الحشيش وفى طريقهم لبيعها لعملائهم، حيث تم ضبطهم فى كمين أعد لهم بمنطقتى المنشية ومينا البصل غرب المدينة وعثر معهم على 5 طرب لمخدر الحشيش ومبلغ 385 جنيها.

واعترف المتهمون بما هو منسوب لهم وتم التحفظ على المضبوطات وأحيلوا للنيابة العامة للتحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة