أكدت هيئة السكك الحديدية أنه لا صحة لما تردد عن تعطل حركة القطارات بقليوب لمدة ساعة، بسبب عطل فى العربة الثالثة بقطار القاهرة الإسكندرية رقم 13، مما أدى إلى تكدس الحركة المرورية بالمنطقة.
وأضافت فى بيان صادر عنها اليوم الثلاثاء أن حركة القطارات أمس سارت بحالة طبيعية دون تعطل .
وقالت الهيئة فى بيانها إنها لا تستطيع أن تخفى عطل أى قطار ، كما أنها وضمن مسئوليتها أن تبادر على الفور بالإعلان عن أى خلل أو عطل قد يحدث، وذلك حرصا منها على مصالح المواطنين وأمنهم وسلامتهم.
"السكة الحديد": حركة قطارات قليوب لم تتعطل أمس
الثلاثاء، 02 نوفمبر 2010 02:32 م
علاء فهمى وزير النقل