تقرر أن يكون موعد ارتداء الزى الشتوى لأفراد هيئة الشرطة اعتباراً من يوم السبت 13 نوفمبر الجارى، بجميع مديريات الأمن والمصالح والإدارات العامة والمركزية بجميع أنحاء الجمهورية، وهو ما ينهى ارتداء الملابس ذات اللون الأبيض الخاصة بفصل الصيف.
حبيب العادلى وزير الداخلية