ارتداء الزى الشتوى للشرطة اعتباراً من 13 نوفمبر

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2010 03:00 م
ارتداء الزى الشتوى للشرطة اعتباراً من 13 نوفمبر حبيب العادلى وزير الداخلية

كتبت سحر طلعت
تقرر أن يكون موعد ارتداء الزى الشتوى لأفراد هيئة الشرطة اعتباراً من يوم السبت 13 نوفمبر الجارى، بجميع مديريات الأمن والمصالح والإدارات العامة والمركزية بجميع أنحاء الجمهورية، وهو ما ينهى ارتداء الملابس ذات اللون الأبيض الخاصة بفصل الصيف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة