وعدوهم بزيادة مكافآت الفوز:

مسئولو غزل المحلة يرفضون رحيل أى لاعب فى يناير

الخميس، 18 نوفمبر 2010 02:09 م
مسئولو غزل المحلة يرفضون رحيل أى لاعب فى يناير

كتب محمد مراد
رفض مسئولو فريق غزل المحلة رحيل أى لاعب من الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، وطلبوا من اللاعبين التركيز مع فريقهم من أجل العودة مرة أخرى للدورى الممتاز.

ووعد مسئولو الفريق، اللاعبين بزيادة مكافآت الفوز بعيداً عن اللائحة التى تقضى بصرف مبلغ 3 آلاف جنيه فى حالة الفوز خارج المحلة و2000 جنيه داخل المحلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة