التشيك تسجل أول حالة إصابة بأنفلونزا الخنازير هذا الشتاء

الأربعاء، 17 نوفمبر 2010 01:05 م
التشيك تسجل أول حالة إصابة بأنفلونزا الخنازير هذا الشتاء تسجيل أول حالة إصابة بأنفلونزا الخنازير بالتشيك

براج (أ.ش.أ)
اكتشفت السلطات الصحية فى جمهورية التشيك أول حالة إصابة بفيروس "اتش1 ان1" المسبب لمرض أنفلونزا الخنازير خلال الشتاء الحالى.

وذكرت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء، أن الفحوص الطبية أثبتت إصابة طالب فى الثامنة عشرة من العمر بمدينة جيهلافا التشيكية بالفيروس المسبب لأنفلونزا الخنازير، مشيرا إلى أنه تم تسجيل أول حالة وفاة بالمرض فى التشيك فى أكتوبر من العام الماضى.

وبلغ إجمالى عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير منذ ذلك الوقت 102 شخص.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة