محمد عدوية يغنى أغانى والده فى ساقية الصاوى

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2010 04:52 م
محمد عدوية يغنى أغانى والده فى ساقية الصاوى محمد عدوية فى ساقية الصاوى

كتب أحمد سعيد
أقام الفنان محمد عدوية حفلاً غنائيًا بساقية عبد المنعم الصاوى قدم خلاله مجموعة من أفضل أغانيه كما غنى مجموعة من أغانى والده أحمد عدوية "كام سؤال" ، "من كلمتين" ، "بنت السلطان" ، "سبع ليالي" ، "موال" ، "تسع شهور" ، "الطيب أحسن" ، "وشوش الناس" ، "قعدت تبكى" ، "الود ودى" ، "دعوة أم" ، "بأعرف أخبارك" "غاب عنه ضميره".

ذلك بالإضافة إلى مجموعة أغنيات من أحدث ألبوماته "المولد". يُذكر أن لعدوية 4 ألبومات هي: الطيب أحسن- من كلمتين- ح نعمل إيه- المولد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة