أكرم القصاص

الوطنى ينعى "الشاذلى" على موقعه.. والمصيلحى يقطع زيارته للشرقية للعزاء

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2010 03:36 م
الوطنى ينعى "الشاذلى" على موقعه.. والمصيلحى يقطع زيارته للشرقية للعزاء رحيل الشاذلى حرم الحزب الوطنى من مقعده بالباجور
كتبت مدحت وهبة وإحسان السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى الحزب الوطنى الديمقراطى، النائب البرلمانى كمال الشاذلى، الذى توفى فجر اليوم الثلاثاء، بينما قرر وزير التضامن الاجتماعى، ومرشح الحزب بالشرقية د.على المصيلحى زيارته للمحافظة للمشاركة فى العزاء.

وقدَّم الحزب على موقعه الإلكترونى الرسمى، التعازى لأهله وأبناء دائرته الباجور بمحافظة المنوفية، واعتبر "الوطنى" أن القدر لم يمهل "الشاذلى" لتحقيق فوز ساحق فى انتخابات مجلس الشعب المقبلة.

ووصف الموقع الإلكترونى لـ "الوطنى" كمال الشاذلى بـ "النائب البرلمانى الأقدم على مستوى العالم"، حيث أشار إلى أنه دخل البرلمان لأول مرة فى عام 1964 وعمره ثلاثون عامًا وظل نائبًا للباجور بلا انقطاع حتى وفاته.

وأكد "الوطنى" أن "الشاذلى" هو أحد من ساهموا فى تأسيس الحزب فى السبعينيات من القرن الماضى وكان له دور فاعل داخل الحكومة والحزب، حيث لعب دورًا رئيسيًا فى حوارات الحزب الوطنى بشأن عدد من القضايا السياسية.

من جهة أخرى، قطع الدكتور على المصيلحى، وزير التضامن الاجتماعى زيارته إلى محافظة الشرقية وقرر الذهاب إلى محافظة المنوفية للمشاركة فى تشييع جنازة النائب كمال الشاذلى والذى توفى فى الساعة الواحدة صباح الثلاثاء.

وقال المصيلحى، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" إنه فور علمه بوفاة النائب كمال الشاذلى قرر مغادرة محافظة الشرقية والذهاب إلى مسقط رأس الفقيد فى مدينة الباجور بمحافظة المنوفية للمشاركة فى تشييع الجنازة، متمنيًا للفقيد أن يتغمده الله فى أوسع جناته.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة