محافظ أسيوط يهنئ المرضى وقوات الأمن بعيد الأضحى

الإثنين، 15 نوفمبر 2010 07:57 م
محافظ أسيوط يهنئ المرضى وقوات الأمن بعيد الأضحى اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط

أسيوط ـ هيثم البدرى
قام اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط اليوم، الاثنين، بجولة ميدانية لتقديم التهنئة والمعايدة للذين منعتهم ظروفهم من قضاء العيد بين أحبائهم، حيث زار مستشفى الإيمان العام وقدم الهدايا والورود للمرضى ومرافقيهم مشاركة منه بإدخال البهجة والسرور على من حرمتهم ظروفهم الصحية من قضاء المناسبة السعيدة بين أقاربهم.

توجه المحافظ بعد ذلك إلى مجندى الأمن المركزى وقوات الأمن وقدم التهنئة للجنود والضباط والقادة وأشاد بدورهم فى حفظ الأمن وتأمين سلامة المواطن والمنشأة وتضحيتهم بقضاء العيد بعيدا عن أهلهم لخدمة الوطن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة