نظيف يقطع إجازته ويصلى العيد بمسجد الشرطة

الأحد، 14 نوفمبر 2010 04:20 م
نظيف يقطع إجازته ويصلى العيد بمسجد الشرطة الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء

كتبت د. فاطمة سيد أحمد
قطع الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء إجازته التى كان من المزمع أن يقضيها فى الأقصر، وذلك لتأدية صلاة العيد فى مسجد الشرطة بشارع صلاح سالم، حيث سيتم ولأول مرة أداء صلاة العيد فى هذا المسجد.

يذكر أن نظيف قضى 4 أيام بالأقصر هو وزوجته، وكان من المقرر استمرار بقائه حتى نهاية إجازة العيد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة