منتخب اليد إجازة أول وثانى أيام عيد الأضحى

السبت، 13 نوفمبر 2010 05:57 م
منتخب اليد إجازة أول وثانى أيام عيد الأضحى المنتخب يأخذ راحل أول وثانى أيام العيد

كتبت رحاب حمدى
قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة اليد "رجال" بقيادة الألمانى لوميل ، منح لاعبى الفريق إجازة يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين الموافقين أول وثانى أيام عيد الأضحى المبارك، لقضاء العيد مع ذويهم، على أن ينتظم جميع اللاعبين فى معسكر المنتخب صباح يوم الخميس المقبل ، لمواصلة الاستعدادات للمشاركة فى بطولة العالم التى تستضيفها السويد يناير القادم.

يذكر أن معسكر المنتخب يستمر حتى يوم 11 ديسمبر المقبل، على أن يسافر الفريق إلى فرنسا فى اليوم التالى مباشرة لإقامة معسكر خارجى هناك يتخلله أداء مباراتين وديتين مع المنتخب الجزائرى الذى يقيم معسكره هناك، وخوض مباراة أخرى مع أحد الأندية الفرنسية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة